حماية خصوصيتك

تقدم شركة neema Software Co LLC (المشار إليها فيما يلي باسم "neema Software") خدماتها عبر موقع الويب "https://sd-press.net".

برنامج neema مسؤول عن معالجة بياناتك الشخصية ، على النحو المحدد أدناه.

تعريفات

لأغراض هذه السياسة:

"البيانات الشخصية" تعني:

  • الاسم والعنوان ورقم الهاتف
  • عنوان IP
  • بيانات الدفع
  • سجلات بيانات المكالمات

"الخدمات" تعني جميع خدمات الاتصال التي تقدمها شركة neema Software

  • جمع البيانات الشخصية واستخدام البيانات الشخصية المجمعة
  • تقوم neema Software بجمع واستخدام وتخزين بياناتك الشخصية وفقًا للقانون الأوروبي لعام 2002 بشأن حماية الأشخاص فيما يتعلق بمعالجة البيانات الشخصية ، بصيغته المعدلة.
  • تستخدم برامج neema بياناتك الشخصية لتوفير الخدمات وأغراض الفوترة.
  • قد تستخدم برامج neema بياناتك الشخصية لتحسين خدماتها.
  • قد تستخدم برامج neema بياناتك الشخصية لإبطال إساءة استخدام نظامها و / أو حساب العميل.
  • قد تستخدم برامج neema البيانات الشخصية لتزويدك بالمعلومات المتعلقة بحسابك.
  • قد تستخدم برامج neema البيانات الشخصية لأغراض التسويق ، ما لم تعترض على ذلك. وبالتالي ، يمكنك في أي وقت وبدون مقابل ، الاتصال ببرنامج neema على العنوان المذكور أعلاه لإيقاف أي استخدام لبياناتك الشخصية لأغراض الدعاية أو الاستدراج.
  • برنامج neema وأي شريك مشارك في تقديم الخدمات سوف يقوم بتخزين بياناتك الشخصية لمدة لا تزيد عن الوقت اللازم لتقديم الخدمات وفي أي حال لم تتجاوز المدة القصوى التي تسمح بها القوانين والقواعد واللوائح المحلية بشأن
  • حماية البيانات الشخصية.

الإفصاح عن بياناتك الشخصية ومشاركتهايضمن برنامج neema سرية بياناتك الشخصية ولن يكشف عنها أبدًا لأطراف ثالثة دون موافقتك ، بصرف النظر عن الشركاء المشاركين في تقديم الخدمات. ومع ذلك ، فإن هؤلاء الشركاء المشاركين في تقديم الخدمات لن يتلقوا سوى البيانات الشخصية المطلوبة لأداء الخدمات. يحظر برنامج neema وشركائه من استخدام بياناتك الشخصية لأي أغراض أخرى. يمكن نقل بياناتك الشخصية وتخزينها في لوكسمبورغ وسويسرا ، مما يوفر مستوى مناسبًا من الحماية. باستخدام الخدمات التي توفرها برامج neema ، فإنك توافق على أنه يمكن نقل بياناتك الشخصية إلى شركاء في الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي أو في البلدان التي توفر الحماية الكافية لتوفير الخدمات. بالإضافة إلى ذلك ، قد يتم إرسال البيانات الشخصية إلى أي موظف في برنامج neema أو أي شريك مشارك في تقديم الخدمات. يقتصر الاتصال بهذه الأطراف الثالثة على البيانات اللازمة لأداء مهامهم للأغراض نفسها التي يستخدمها برنامج neema.أمن بياناتك الشخصيةيستخدم برنامج neema تقنيات وإجراءات أمان قياسية لضمان حماية بياناتك الشخصية من الوصول غير المصرح به أو الاستخدام أو الكشف أو الإتلاف.تتخذ neema Software إجراءات أمنية ، مثل الإجراءات الفنية والتنظيمية ضد الوصول غير المصرح به أو غير القانوني إلى بياناتك الشخصية وضد الفقد العرضي لبياناتك الشخصية أو إتلافها أو إتلافها. أي معلومات حساسة ، مثل رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك محمية بالتشفير. يتم إنشاء الاتصال المشفر باستخدام تقنية طبقة مآخذ التوصيل الآمنة (SSL).في الواقع ، يوفر بروتوكول SSL تبادلًا آمنًا للبيانات بين جهازي كمبيوتر من أجل ضمان سرية وسلامة المعلومات المتبادلة والمصادقة من خلال التعرف على هوية البرنامج أو الشخص أو الشركة التي يتم تبادل البيانات الشخصية معها.الوصول إلى بياناتك الشخصيةيمكنك طلب الوصول المجاني إلى بياناتك الشخصية التي تتم معالجتها وتخزينها بواسطة برنامج neema. إذا كنت ترغب في الوصول إلى بياناتك الشخصية أو شيء ما أو تحديثها أو تصحيحها في أي وقت ، لأسباب مقنعة وشرعية تتعلق بوضعك الخاص ، ومعالجة أي بيانات عنك ، يمكنك تقديم طلب كتابي على العنوان الموضح أدناه :الصحافة الرقمية السودانيةWeender Land Straße37085 جوتنجنألمانياهاتف: +49 (551) 240 8117189فاكس: +49 (551) 240 8117190تنطبق هذه السياسة على جميع مواقع الويب وخدمات البريد الإلكتروني التي تقدمها المطبعة الرقمية السودانية. باستخدامك لهذه المواقع ، فإنك توافق على الشروط والأحكام العامة للاستخدام وعلى شروط سياسة الخصوصية هذه.